الخميس، 18 نوفمبر 2021

برنامج استنساخ القرص المجدول لنظام التشغيل WINDOWS

لن يكون كبيرا لتكون قادرة على استنساخ قرص نظام التشغيل الخاص بك على جدول زمني إلى قرص آخر، في حين يتم تشغيل ويندوز، بحيث في حالة فواصل الأصلي، لديك استنساخ جاهزة للذهاب؟ هذا يلغي أساسا عملية الاستعادة تماما ويوفر لك وسيلة للتعافي فورا من خسارة إجمالية من القرص الثابت الرئيسي أو صفيف القرص. لن يكون كبيرا للقيام بذلك في حين أن ويندوز ، والخدمات ، والتطبيقات تعمل ، في الخلفية ، تلقائية بالكامل ، من دون أي تدخل ودون تمهيد ودون أي عمل يدوي على الإطلاق؟
BackupChain تم تقديم هذا النوع من النسخ الاحتياطي لسنوات عديدة حتى الآن. توفر كل من المؤسسة الملقم و ملقم المؤسسة لأجهزة الكمبيوتر Edition ميزة استنساخ القرص schedulable. فإنه ينشئ استنساخ بينما يتم تشغيل ويندوز دون التدخل في أي شيء على الخادم أو الكمبيوتر. بمجرد اكتمال النسخ ، يمكنك حتى الاحتفاظ به جنبا إلى جنب مع القرص الأصلي ، ليكون بمثابة نسخة احتياطية عندما تحتاج إليه. إذا فشل القرص الأصلي تماما، كل ما عليك القيام به هو تغيير إعداد BIOS إلى التمهيد من القرص المستنسخ. وبطبيعة الحال هل يمكن أن تتخذ أيضا استنساخ واستخدامه في مكان آخر على خادم آخر أو جهاز كمبيوتر للتمهيد مع.
استنساخ القرص إلى القرص يختلف كثيرا عن التصوير القرص. يقوم تصوير القرص بإنشاء ملف صورة يحتوي على محتويات القرص الذي تقوم بالنس الاحتياطي له. في حالة حدوث فشل، يمكنك نسخ محتويات ملف صورة القرص مرة أخرى إلى قرص فعلي؛ ومع ذلك، يمكن أن تستغرق هذه العملية ساعات عديدة إذا كان قرص كبير جدا مع الكثير من البيانات. استنساخ القرص إلى القرص يلغي هذه الخطوة. استنساخ مستعدة دائما للتمهيد من.
مع BackupChain ، ومع ذلك ، يمكنك إنشاء استراتيجيات النسخ الاحتياطي متعددة ، لأن كل استراتيجية لها إيجابيات وسلبيات. على سبيل المثال، يسمح لك تصوير القرص بالعودة بالزمن إلى الوراء من خلال تخزين العديد من صور القرص على خادم النسخ الاحتياطي. يعكس استنساخ القرص إلى القرص محتويات القرص فقط من عملية الاستنساخ الأخيرة. يمكنك استخدام عدة استنساخ واستنساخ على جدول زمني. التي تعمل بشكل جيد ولكن يتطلب أقراص الهدف متعددة. يحتوي تصوير القرص ميزة تركيب عدة صور القرص على محرك أقراص النسخ احتياطي كبير واحد ولكنه يتضمن أيضا عيب لأن صورة القرص يجب نسخها مرة أخرى إلى محرك أقراص فعلي جديد إذا حدث فقدان الكلي. لهذا السبب ، فمن المنطقي أن تزن إيجابيات وسلبيات كل استراتيجية احتياطية ، وربما ، إذا كنت تستطيع تحمل ذلك ، واستخدام استراتيجيات متعددة لحماية بيانات عملك.
وعلاوة على ذلك ، BackupChain يخلق ملفات صورة القرص من الأشكال القياسية المفتوحة. BackupChain بإنشاء ملفات صور القرص الظاهري في VHD، VHDX ، VMDK ، وتنسيق VDI. يسمح لك هذا بتحميل الأقراص مباشرة في Windows وجعلها تظهر كمحرك أقراص حقيقي، ثم نسخ المجلدات من هذه الصور حسب الحاجة. يمكنك أيضا استخدام VHD في Hyper-V أو VMware، على سبيل المثال، وتمهيد الخادم كآلة ظاهرية. (backup Hyper-V server)
BackupChain يوفر جميع الأدوات المختلفة التي تحتاجها لتنفيذ الكونتسة استراتيجيات النسخ الاحتياطي الهجين بالضبط بالطريقة التي تريدها. من الاستنساخ المجدول من القرص إلى القرص ، إلى تصوير القرص ، النسخ الاحتياطي للملف ونسخة احتياطية من الملفات ، النسخ الاحتياطي السحابي ، إلى النسخ الاحتياطي عن بعد ، هناك العديد من الطرق المختلفة لحماية عملك من البرامج الضارة ، وبرامج الفدية ، وفشل الأجهزة ، وفساد البرامج ، والعديد من التهديدات الأخرى. يمكن التخفيف من كل هذه التهديدات بشكل فعال ويمكن تنفيذ العديد من استراتيجيات النسخ الاحتياطي الشاملة باستخدام أداة واحدة فقط تحتوي على جميع المكونات المطلوبة: BackupChain ، حل النسخ الاحتياطي الكامل الكل في واحد لنظام التشغيل Windows.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق